Majlis Shabab

حدث تدشين لعبة أنت شتقول

أريد أن أقوم بعمل فعاليات التدشين لكل مشروع للشركة

أريد أن أقوم بعمل فعاليات التدشين لكل مشروع للشركة، ولعبة أنت شتقول ليست مستثناة من هذه القاعدة. القيام بهذه الفعاليات لتدشين الألعاب هو جزء مهم من الشركة والمجتمع في رأيي. لقد قمنا سابقًا بتدشين لعبة مدير كبير في مقهى Flat77 في منطقة ويست باي، في الدوحة، قطر عام 2019. إحتفلنا بانطلاق مدير كبير(النسخة الإنجليزية) في SPIEL 21، وقد قمت بكتابة مقالة صغيرة تتحدث عن تجربتي هناك.

عبد الرحمن حُميد (على اليسار) وأحمد المالكي (على اليمين) أثناء حدث تدشين اللعبة

متاجر ألف

هذه المرة قمنا بتحضير فعالية صغيرة في متجر ألف لتدشين لعبة أنت شتقول. تم إنشاء متاجر ألف عام 2019، ويُعد من أهم متاجر الكتب في قطر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المنتجات العالمية الخاصة بالحياة اليومية التي تعبر عن الثقافة، والتكنولوجيا، والترفيه. تمتد صالة العرض إلى ما يقرب من 4000 متر مربع، مما يوفر للأفراد والشركات إمكانية الوصول بسهولة إلى متجر شامل.

أثناء توقيع أحمد المالكي على لعبة أنت شتقول

تقدم متاجر ألف مختلف أنواع الترفيه؛ مثل القراءة، والألعاب، والمحادثات، مما يخلق تجربة جديدة كليًا للعملاء حيث يوجد غرف للقراءة للراشدين والأطفال، ومقهى، وغرف إبداعية للنشاطات. والأهم من ذلك هو امتلاك المتجر للمركز الثقافي الخاص به، والذي يلبي إحتياجات المؤلفين الذين يقومون بتنظيم فعاليات إجتماعية لتوقيع كتبهم، والترويج عن منشوراتهم.

يوم التدشين

هذا هو واحد من الأسباب التي جعلتنا نختار هذا المكان لإقامة فعالية تدشين لعبة أنت شتقول يوم 25 مارس 2022. الأمر لا يتعلق فقط بمساحة المكان، بل لأن يوجد بمتاجر ألف منتجاتنا التي نقوم بتوزيعها مثل لعبة مدير كبير، ومدير كبير(النسخة الإنجليزية)، والعابنا الأخرى. لقد حرصنا أيضًا على توفير لعبة أنت شتقول يوم التدشين في متجر ألف لمن يريد شرائها. برغم أننا أعطينا بعض النسخ للأشخاص الذين حضروا الحدث باستخدام ملصق، ولكن قام بعض الأشخاص بشراء اللعبة بالفعل من خلال المتجر.

أثناء توقيع عبد الرحمن حُميد على لعبة أنت شتقول

لقد تحدثنا باختصار عن اللعبة أثناء الحدث، حيث أنها لعبة تعليمية أكثر من ترفيهية. تهدف لعبة أنت شتقول إلى تعليم مستخدمها مهارات الحديث من خلال عدد من التحديات يجب على اللاعبين الإنتهاء منهم. يحتاج جميع اللاعبين إلى التحدث بثقة ودون تردد. إن صانع محتوى لعبة أنت شتقول هو السيد أحمد المالكي، وقد قام أيضًا بدور كبير في تحقيق هذا الحدث. قمنا بلعب اللعبة مع الأفراد الذين كانوا متواجدين أثناء الحدث، وقمنا بشرح كيفية اللعب لهم. حضرت بعض وسائل الإعلام مثل صحيفة العرب، وتلفزيون قطر لإجراء مقابلات صغيرة معي.

إن اللعبة متوفرة من خلال موقعنا بسعر 220 ر.ق. نود أيضًا توسيع نطاق ونشر هذه اللعبة لتكون موجودة بمتاجر أخرى في قطر.

وسنقوم بمواصلة فعل ذلك قدر استطاعتنا

عبد الرحمن حُميد